محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني لكن مستحيل أتجوز أكتر من واحدة

اخبار / 2023-03-15
محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني لكن مستحيل أتجوز أكتر من واحدة

فتح النجم محمد رمضان كواليس تصوير مسلسله الجديد «جعفر العمدة» المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وتحدث عن أوجه التشابه بين شخصيته داخل العمل وشخصيته الحقيقية، مؤكداً أن هناك تطابقاً بينهما إلا أنه في الحقيقة يرفض الزواج من أكثر من زوجة بالوقت نفسه، كما واصل رمضان التنازل عن لقب «نمبر وان» الذي أثار غضب العديد من أقرانه في الوسط الفني، وقال إن اسمه هو أحب الألقاب إليه الآن.

وتابع محمد رمضان خلال لقاء خاص مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء دي إم سي، المذاع على قناة دي إم سي، إن أفضل لقب له هو اسمه «محمد رمضان»؛ فهو ابن حلال والأسطورة ونمبر وان والبرنس، وقال: «أنا فخور باسمي للغاية».

وتحدث محمد رمضان عن كواليس مسلسله الجديد جعفر العمدة، مشيراً إلى أن شخصية جعفر العمدة هي لشخص مصري ينتمي لحي السيدة زينب العريق، ولديه انتماء وأصل، ولم يخرج من جلباب أبيه أو المنطقة التي نشأ فيها، ولديه صفات عظيمة ولديه أخطاء بشرية طبيعية؛ لأن الكمال لله وحده.

وأوضح أن العظيم في شخصية جعفر العمدة أنه يتدارك أخطاءه مع المواقف التي يمر بها في حياته، ويستطيع الاعتراف بالخطأ وتداركه، مؤكداً أنه أحب شخصية جعفر العمدة بشكل كبير.

Link Copied

© 2022 mradioiraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology