أروع المجوهرات المرصّعة بأحجار العقيق لشهر يناير

ازياء وجمال / 2023-01-15
أروع المجوهرات المرصّعة بأحجار العقيق لشهر يناير

احصلي على إطلالة أنيقة وجذابة مع أحجار العقيق!

تتمتّع أحجار العقيق وهي أحجار الميلاد لشهر يناير بتاريخ طويل ومثير للاهتمام حيث استخدمت خلال العصور القديمة كتميمة للحماية، وذلك وفقا لكتاب Gemstones: A Thai Love Story (الأحجار الكريمة: قصة حب تايلندية) لنورا أفيسماي فاياكابورن Nora Aphismai Phayackaporn، واستخدمت بعدها وتحديدا خلال القرن الثالث عشر، كطاردة للآفات، حتى وصلت أخيرا إلى مشهد المجوهرات.

تتميز أحجار العقيق بدرجات ألوانها المتنوعة، على سبيل المثال أحجار عقيق الديمانتويد تتميز بلونها الأخضر الفاتح بالمقارنة بأحجار التسافوريت والتي تتميز بدرجات ألوانها الخضراء الداكنة وتعد الأخيرة واحدة من أكثر أنواع العقيق شعبية، من ناحية أخرى، تتميز أحجار الرودوليت بلونها الأحمر الجذاب وتتدرج من الأحمر المحمر إلى الأحمر الأرجواني، في حين تتميز أحجار ألماندين بلونها الأحمر الداكن وذلك وفقا لكتاب Minerals & Gemstones of Southern Africa (الأحجار الكريمة والمعادن في جنوب إفريقيا) لبروس كيرنكروس Bruce Cairncross، أما عقيق الماندرين فيتميز بلونه البرتقالي الزاهي بينما تميز أحجار الهيسونيت إلى اللون الأحمر المائل إلى البني.

 اخترنا في ما يلي مجموعة من أروع المجوهرات المرصعة بمختلف أنواع العقيق والمقدمة من ماركات عالمية لشهر يناير:

أقراط العقيق Garnet stud earrings من نوفيل هيريتيج Nouvel Heritage

أقراط من مجموعة Mystic والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والتي تعيد تقديم مجموعة من الرموز القديمة الشهيرة مع لمسات معاصرة، والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بالعقيق البرتقالي والماس الأبيض.

قلادة فلامنكو Flamenco necklace من تامارا كومولي Tamara Comolli

قلادة من مجموعة Mikado من ماركة تامارا كومولي الألمانية الشهيرة، وتتميز المجموعة بتصميماتها الجذابة المستوحاة من البلوط والمزينة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بعقيق الماندرين.

خاتم من مجموعة من أحدث المجوهرات التي أصدرتها ماركة ميغوري والتي تتميز بتصميماتها الكلاسيكية الجذابة مع لمسات معاصرة، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصع بالعقيق ويمكن ارتداء الخاتم بمفرده أو بجانب خواتم أخرى اتباعا لموضة المجوهرات المكدسة.

سوار من أحدث المجوهرات المقدمة من ماركة كلينوتا والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمثالية للإطلالات غير الرسمية والأنيقة، ويتميز السوار بتصميمه الجذاب ثلاثي الأحجار الكريمة وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بحجر عقيق قطع زمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض قطع دائري.

أقراط من أحدث المجوهرات المقدمة من ماركة ستيفي رين والتي تتميز بتصميماتها المعاصرة الجذابة والتي تزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة، وهي مصممة خصيصا من أجل الإطلالات اليومية العادية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط ومرصعة بعقيق التسافوريت وديوبسيد الكروم والماس الأبيض.

خاتم من مجموعة Birthstone collection والتي تسلط الضوء على مختلف أنواع الأحجار الكريمة ويتميز الخاتم بتصميمه الجذب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصع بالعقيق قطع باغيت.

قلادة Letter pendant من إليانا ماكري Ileana Makri

قلادة من أحدث المجوهرات المقدمة من ماركة إليانا ماكري والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والتي تحمل لمسات شخصية أنيقة والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتحمل سلسلة فولاذية أنيقة ومرصعة بعقيق التسافوريت.

تميمة Birthstone charm من EF Collection

وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يسلط الضوء على حجر الميلاد لشهر يناير وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، ومرصعة بالعقيق قطع دائري، ويمكن ارتدائها كدلاية قلادة لإطلالة يومية أنيقة.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology