موديلات أحذية فرو لشتاء 2023

ازياء وجمال / 2023-01-14
موديلات أحذية فرو لشتاء 2023

عاد فصل الشتاء وعادت معه الإطلالات التي لا بدّ من اختيار أكثر من قطعة ملابس فيها من أجل الحصول بشكل مؤكد على الدفء الذي يتطلّبه هذا الفصل البارد، لكن من منا لا ترغب في اختيار إطلالة أنيقة إلى جانب الإطلالة الدافئة أيضاً؟

لعل هذا الأمر أكثر ما يقلق راحة النساء في الشتاء، ففي الكثير من الأحيان يصعب الجمع بين الدفء والأناقة. لكن الدور العالمية أعطت وقتاً كافياً للتفكير في حلٍ لهذه المشكلة، واستطاعت أن تبهرنا بتقديم أحذية الفرو الأنيقة التي لا بدّ من اختيارها لشتاء 2023.

موديلات أحذية فرو لإطلالة جذابة

برزت موديلات أحذية الفرو لشتاء 2023 بتصاميم متنوّعة ومختلفة، كما تنبّهت الدور العالمية إلى تقديمها بألوان متعدّدة لكي تناسب ما ترتدينه بشكل جميل وجذّاب. الكثير من السيدات يرغبن في انتعال الأحذية ذات تصميم نصف بوت، على اعتبار أن هذا التصميم لا يمكن اختياره إلّا في فصل الشتاء، عكس الكثير من الأحذية الأخرى. وعلى هذا الأساس جمعت الماركات العالمية الفرو الدافئ والأنيق مع حذاء بتصميم نصف بوت من أجل أن تحصلي على إطلالة لا تضاهى. اختاريه باللون البني الغامق على سبيل المثال، مع الكثير من الأحزمة، بالإضافة إلى الفرو ذي اللون البيج الفاتح الذي يعطي الحذاء أناقة إضافية.

إذا كنتِ من اللواتي تحبّذن الأحذية العملية والسريعة والتي يمكن اختيارها في مختلف الأوقات ومع معظم الإطلالات، فبالتأكيد ننصحكِ باختيار هذا الحذاء الأنيق من علامة لويفي Loewe بلونه الرمادي الناعم والبسيط ليمنحكِ الدفء الذي تبحثين عنه والأناقة التي لا مثيل لها.

إن تصاميم الأحذية المنبسطة لن تكون مقتصرة على الصيف فحسب، بل استطاعت دور الأزياء العالمية أن تبرزها كقطعة أساسية في فصل الشتاء أيضاً، وذلك من خلال تقديم هذا الحذاء المميّز الذي جاء بعدة ألوان مع ترصيع من الأمام على سبيل المثال. أما الفرو، فجاء في داخل الحذاء باللون البني الفاتح أحياناً ليمنحك الدفء والأناقة في آن واحد. يمكنكِ انتعال هذا النوع من الأحذية مع أزيائكِ الكاجوال، كما بإمكانك أن تنسّقيها مع فساتين ناعمة لإطلالة سبور شيك فريدة، بالإضافة الى أنها تناسب الإطلالات العصرية كما تساهم في وضع لمسة مميّزة ومشرقة على إطلالتك بالفستان الأسود أو البيج.

موديلات أحذية فرو لإطلالة عصرية

الحذاء الذي قدّمته علامة لويز لينج بيريغارد Louise Lyngh Bjerregaard يتميّز بتصميمه العصري والبسيط، هو مصنوع من الصوف الناعم والفرو ويأتي باللون الأبيض. يمكنكِ انتعاله مع سروال الجينز لإطلالة شبابية وعصرية لافتة.من جهة أخرى كما لا مانع من أن تلجئي إلى حذاء الفرو المسطّح باللونين الرمادي والأسود والمزيّن ببعض الاكسسوارات الناعمة. يمكنكِ أن تزيّني إطلالاتك الأنيقة بالفستان الأسود أو السروال الأسود الكلاسيكي بهذا الحذاء، كما بإمكانك أن تضفي لمسة فاخرة إلى أزيائكِ الكاجوال.

لا شكّ أن حذاء القبقاب شكل إلهام لعدد كبير من الماركات العالمية التي قدّمته من الجلد الطبيعي باللون الأسود والمبطّن بالفرو الأبيض. يزيد هذا الحذاء من أناقة إطلالتكِ بفضل تصميمه المميّز، كما يصلح للإطلالات النهارية الكاجوال.

ما يمّيز أحذية الفرو الشتوية أنها تصلح للانتعال سواء في المنزل لاستقبال الضيوف أو خارجه.

ولتكون إطلالتكِ متألّقة بموضة أحذية شتاء 2023، يمكنك اختيار القطعة التي تأتي عالية مع الكعب الرفيع، وتفاصيل الفرو النافرة أسفل الأرجل بأقمشة ملفتة ومتدرجة إلى الخارج، مع تفاصيل الرباط الأمامي اللافت من الجهة الأمامية، وصيحة الحبال المترابطة على الكاحل بكثير من الأنوثة. ويمكنكِ التألّق بأجمل موضة هذه الأحذية مع الموديلات الكلاسيكية التي لا تظهر الأصابع، لتختاري الموديل مع الفرو النافر من كافة الجوانب بأسلوب ساحر وجذّاب.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology