طرق تنسيق تنانير المخمل العصري بأساليب كاجوال في ساعات النهار

ازياء وجمال / 2023-01-12
طرق تنسيق تنانير المخمل العصري بأساليب كاجوال في ساعات النهار

تنانير المخمل لطالما كانت محط اهتمام النساء وأكثرهن أناقة خصوصاً في ساعات النهار. فهذه الصيحة لا تموت بل يمكنك تجديدها بقصات حيوية وألوان تجعل اطلالتك خارجة عن المألوف. فلا تتخلي عن هذه الموضة بل انتقي أجمل صيحات تنانير المخمل المطروحة من أهم الماركات العالمية لجعل أناقتك أكثر حيوية في عالم الموضة.

بأساليب كاجوال في ساعات النهار، وقصات ملفتة تواكب تطوّر الموضة، تعلّمي طرق تنسيق تنانير المخمل العصرية مع التوبات والجاكيتات.

تنانير المخمل مع السحاب

اختاري لاطلالاتك اليومية صيحة تنانير المخمل التي تتخطى حدود الركبة بأسلوب دار Lola Casademunt by Maite. وانتقي القطع التي تأتي مستقيمة مع السحاب الطويل من الجهة الامامية لتكون من اختيارك مع القماش الاحمر البوردو المخملي الذي يبرز مع الكروب توب الضيق بطريقة تظهر مفاتن الجسم بأسلوب شبابي. واللافت في هذه الاطلالة موضة الجوارب الشفافة مع تفاصيل الشبك المترابط والعصري بأسلوب مميز مع التنورة.

تنانير المخمل القصيرة

كما يبرز في اطلالاتك المقبلة موضة تنانير المخمل القصيرة بقصات الـMini الجريئة والتي تناسب اطلالاتك الشبابية الجريئة. فتعتبر هذه الصيحة اساسية في ساعات النهار ويمكنك اختيارك باللون الاسود بأسلوب دار Schiaparelli مع طبقات الاقمشة النافرة من جهة وموضة السلاسل الذهبية المنسدلة بخطوط هندسية. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الكروب توب البيضاء مع المربعات النافرة على طول التصميم مع الزخرفات المتدرجة على البطن بطريقة ساحرة.

تنانير المخمل الواسعة

أما تنانير المخمل الواسعة والتي لا تحدد مفاتن الجسم تعتبر رائجة في ساعات النهار. فيمكنك تنسيقها من وحي دار Kenneth Ize مع القماش الفضفاض الذي سيرز بكثير من الانوثة وصولاً الى حدود الكاحل. يليق بهذه التنورة صيحة الكنزة التوب الشبابية ذات النفشات والخطوط المستقيمة والملونة لتكون من اختيارك مع القصة الطويلة التي تضمن لك الراحة.

تنانير المخمل الطويلة

ولأناقتك الكلاسيكية قومي بتنسيق تنانير المخمل الطويلة بقصات واسعة وفضفاضة وصولاً الى الاسفل لتبرزي مع اللون الاسود في ساعات النهار. فاختاري هذه التنورة من CHANEL وقومي بتنسيقها مع الجاكيت المستقيمة بقماش المخمل الناعم مع البروش الذهبية النافرة من الامام بطريقة تبرز أناقتك اليومية الكلاسيكية والمميزة.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology