ملابس شتوية تساعدك على الظهور بشكل نحيف

ازياء وجمال / 2023-01-10
ملابس شتوية تساعدك على الظهور بشكل نحيف

في فصل الشتاء، من المهم بالنسبة لنا أن نختار الأشياء بطريقة تخفي كل طبقات الملابس: الملابس الداخلية الحرارية وبلوزات الهاي كول والقمصان والكنزات والأوشحة الضخمة والجوارب الصوفية، لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك نماذج في خزانة الملابس، خاصة بين قطع الملابس الخارجية وإلا ستبدو سخيفة وتشبه كرة مستديرة كبيرة.

هناك أيضاً تحيز بين الفتيات بأن الأشياء الشتوية لا تبدو فقط غير مهندمة، بل تجعلها أيضاً سمينة، نحن على استعداد لتبديد هذه الأساطير، لأن خزانة الملابس الشتوية متنوعة كما هو الحال في المواسم الأخرى، الشيء الرئيسي هو معرفة النماذج التي يجب اختيارها، خاصة بالنسبة لكِ، لذلك قمنا بتجميع مجموعة مختارة من الملابس التي ستجعلكِ تبدين أنيقة ونحيفة في الشتاء.

كنزة كبيرة الحجم

ابدئي في جمع خزانة ملابسك الشتوية مع كنزة من الكشمير أو الصوف، حيث إن الياقة العالية التي تحميكِ من الرياح شرط أساسي لها.

 اختاري نموذجاً بقصة كلاسيكية مجانية والتي يمكنك تحتها بالتأكيد ارتداء ملابس داخلية حرارية أو بادلون ولا تشعري بعدم الراحة في نفس الوقت. 

ستبدو الخيارات المطولة التي تغطي الوركين أنيقة، لأنكِ بهذه الطريقة ستخفي الحجم في منطقة الخصر. 

سترة بليزر

الجاكيت شيء لا غنى عنه ويجب أن يكون في خزانة كل امرأة، فقط في هذه الحالة، يختار الكثير منا موديلات قد يكون عفا عليها الزمن، تحب الفتيات السترات البليزر، لكنهن يفتقرن إلى الذوق ويضيفن وزناً إضافياً، لأنه لا يمكنك إخفاء كل الملابس تحت قص مناسب.

 هذا هو السبب في أن فتيات الموضة كانوا ترتدين في السنوات الأخيرة سترات ضخمة بشكل استثنائي، يمكنك تحتها ارتداء كنزة. 

بناطيل عالية الخصر

الموضة هي الموضة ونحن نختار الكلاسيكيات، بينما يرتدي المصممون والمشاهير الجينز والتنانير ذات الخصر المنخفض، ترتدي الفتيات الأنيقات سراويل مستقيمة بخصر مرتفع. 

حاولي أن تكرري مثل هذا بنفسك وسترين أنها تتناسب تماماً مع شكل جسمك، اختاري نماذج متماسكة أو جلدية وشددي على الخصر بحزام بسيط وقومي بتنسيقها مع القمصان والسترات والأزرار.

تنورة ضيقة

يعتقد الكثير من الناس أن التنورة الضيقة بنسيل سكيرت قد عفا عليها الزمن ولا تبدو أنيقة ، لكنها هي التي تنحيف الفتيات وتخلق مظهراً أنيقاً.

 يمكنك ارتداؤه ليس فقط في المكتب ولكن أيضاً للاجتماعات وحفلات العشاء الرومانسية، كل هذا يتوقف على النموذج الذي تختاريه.

 على سبيل المثال، إذا كنتِ ترتدي خياراً كلاسيكياً من القماش الكثيف، فيمكنك الذهاب للعمل وأنت ترتدينه وإذا كان لديكِ تنورة مع شق جانبي يمكنك ارتدائها في المناسبات الخاصة الأنيقة.

فستان الكنزة

أصبح فستان الكنزة البديل المثالي لجميع الأنماط التي لا يُسمح لنا بارتدائها في ظروف الطقس الشتوي.

 من بين الإطلالات المحبوكة، هناك الموديلات التي عفا عليها الزمن والتي تفسد شكل المرأة وتجعلها تبدو أكثر امتلاءً، على سبيل المثال، الفساتين بأكمام الخفاش أو الجيوب أو طوق، لكن التصميمات، التي كنزة سترة في الشكل، تصبح بلا عيب على الشكل وتساعد على الحصول على مظهر نحيف.

معطف فرو كبير الحجم

لإخفاء طبقات المظهر الشتوي وعدم ظهور الوزن الزائد، فأنتِ بحاجة إلى معطف من الفرو كبير الحجم يقوم بالمهمة على أكمل وجه. 

يسمح لكِ التصميم المتضخم بارتداء الأشياء المفضلة لديكً بالكمية التي تريدينها.

 اختاري المأطوال الطويلة الصلبة ذات الياقة الإنجليزية أو ابحثِ عن معاطف الفرو بحزام قابل للفصل يمكن ربطه عند الخصر لإبراز الشكل.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology