مع إقتراب أسبوع الموضة للألبسة الراقية لربيع وصيف 2023 في باريس.. جولة سريعة على إطلالات Street style

ازياء وجمال / 2023-01-08
مع إقتراب أسبوع الموضة للألبسة الراقية لربيع وصيف 2023 في باريس.. جولة سريعة على إطلالات Street style

مع إقتراب أسبوع الموضة الخاص بالملابس الفاخرة Haute Couture لربيع وصيف 2023، الذي سيقام في عاصمة الموضة باريس، نستعرض وإياكم اليوم إطلالات Street style سابقة في مناسبة مماثلة، لنستذكر سوياً أبرز الصيحات التي كانت منسقة بأسلوب عصري فاخر ومميّز. إطلالات Street style، في أسبوع الموضة السابق الخاص بالملابس Haute couture، تميّزت بالأناقة وحسن التنسيق العصري. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أبرز وأجمل الإطلالات التي لفتت الأنظار من تنسيقات عصرية لصيحات كانت بارزة ولافتة، مع إنتظار الصيحات المقبلة التي سوف تُطلق في أسبوع الموضة القادم لربيع وصيف 2023 .

البلايزرصيحة لافتة بتنسيقات مختلفة 

تعتبر البلايزر من التصاميم البارزة التي شهدت تنسيقات مختلفة ومتنوعة في إطلالات Street style في باريس للموسم السابق. إطلالات شيك، كاجوال شيك أنيقة، منها ما نُسق مع سروال بأسلوب الطقم، أو بمفردها إذا كانت طويلة بأسلوب الفستان المميّز، أو مع تنورة وشورت. تنسيقات مختلفة ومتنوعة شهدناها فكانت البلايزر تصميم لافت يناسب جميع الإطلالات دون إستثناء. هنا في الصورة أدناه بلايزر لافت باللّون الأسود إعتمد بأسلوب مقفل نُسق بأسلوب كاجوال شيك، مع شورت، وبوت بكعب مسطح.

صيحة الريش كانت متواجدة بجدارة

طبعاً من الإطلالات المتكررة هي الإطلالات بتصاميم بقماش الريش المميّز، الذي كان من بين الصيحات البارزة للموسم السابق. الريش من الصيحات التي سيطرت بقوة على ساحة الموضة وخصوصاً الملابس Haute Couture، فكانت الفساتين الريش أو التي تحمل بعض الإضافات من الريش، صيحة لافتة لإطلالة مميّزة لا تقاوم. هنا نستعرض فستان قصير لافت باللّون الأسود بأطراف من الريش الأسود مما أضفى جمالية ورونقاً خاصاً على اللّوك بالمجمل.

الترتر أيضاً من الأقمشة المميّزة

أيضاً قماش الترتر من الأقمشة المميّزة، التي تميّزت في هذا الموسم وكانت في صدارة التصاميم الHaute Couture. قماش الترتر من الأقمشة التي نالت إستحباب الكثير بتنسيقات كاجوال شيك وتنسيقات أنيقة فاخرة، بإطلالات أنيقة لافتة. طبعاً تصاميم عديدة ولافتة إعتمدت بهذا القماش إن كانت تصاميم بالكامل أو بأسلوب جزئي إلاّ أن هذا القماش كانت له مساحة كبيرة في الموسم الفائت في ساحة الموضة العالمية. هنا في الأسفل صورة لفستان بقماش الترتر المتعدد الألوان، بتصميم أنيق لافت، ومميّز.

الطقم أو البدل الرسمية من الصيحات البارزة 

البدل الرسمية والأطقم كانت من التصاميم المسيطرة في ساحات الموضة العالمية بتنسيقات عصرية وأنيقة لا تقاوم. طبعاً البدل الرسمية بالسروال أو بالتنورة، إحتلت الصدارة بتنسيقات أنيقة وفاخرة، وتنسيقات يومية مميّزة. بالإضافة إلى الأطقم المميّزة التي نُسقت بأساليب لافتة ومميّزة. هنا في الأسفل صورة لافتة لإطلالة مميّزة ببدلة رسمية أنيقة باللّون الأسود، مؤلفة من جاكيت كروب مع سروال أسود مميّز. إطلالة أنيقة ولافتة بتنسيق لافت وعصري من Street style باريس.

صيحة الجلد المميّزة

بالإضافة إلى الصيحات المذكورة كان للجلد الحصة الأكبر في الموسم الفائت، بتنسيقات أنيقة وعصري لافتة. فساتين الجلد، الأطقم، الجمبسوت، المعاطف والجاكيتات، كلها تصاميم لمع وسطع نجمها بقماش الجلد العصري والأنيق. هنا في الأسفل طقم لافت باللّون الأحمر بقماش الجلد اللّماع، إطلالة جريئة وأنيقة تتسم بالعصرية والحداثة. صيحة الجلد من الصيحات التي تصدرت إطلالات الموسم الفائت بتنسيقات أنيقة وكاجوال شيك لافتة.

النقشات المختلفة صيحة لافتة 

النقشات المختلفة كانت صيحة لافتة بإطلالات الموسم السابق، نقشة الكارو، الترتان، الورود، النقشات الحيوانية المختلفة، والنقشة المقلمة أيضاً. هنا نستعرض إطلالة بطقم لافت مقلم باللّونين الأبيض، والأسود، بتنسيق أنيق لافت، مع قبعة رأس عريضة الجوانب. صيحة النقشات إحتلت قسم لافت في إطلالات الموسم السابق بتنسيقات عصرية مميّزة، شهدناها بإطلالات شيك أنيقة وإطلالات يومية لافتة.

تنسيق الألوان المتضاربة بأسلوب أنيق

طبعاً من بين الصيحات التي أخذت رواجاً كبيراً، هي صيحة تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض. تنسيق ألوان متضاربة مع بعضها البعض بأسلوب جريء، وأنيق لافت. تنسيق ألوان تتضارب مع بعضها بإطلالات Haute couture، ليس فقط إطلالات يومية لافتة، إعتمدها الكثير من دور أزياء عالمية فاخرة. هنا في الأسفل إطلالة من Street style باريس في الأسبوع الموضة الفائت الخاص بالملابس Haute Couture، نُسق فيها إطلالة باللّون الأزرق مع حذاء كعب عالي باللّون الأخضر المميّز.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology