إطلالات جمالية بغاية التميّز للنجمات في استقبال عام 2023

ازياء وجمال / 2023-01-04
إطلالات جمالية بغاية التميّز للنجمات في استقبال عام 2023

بدت العديد من النجمات العرب في منافسة جمالية لافتة خلال استقبال العام الجديد 2023، وتحديدا في حفلاتهن الغنائية على رأس السنة. فحرصت كل واحدة منهن على اختيار ستايل جمالي مميز مع اضفاء لمسة من التميز والتجدد على طلتها بعيدا عن الإطلالات المعتادة، وكان لافتا بأن العديد منهن اعتمدن المكياج الدخاني مع تسريحات عصرية أنيقة، فنستعرض معك تفاصيل اطلالاتهن لتستلهمي منهن خياراتك من المكياج وتسريحات الشعر مع بداية السنة.

نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي شاركت في الحفل الغنائي "تريو نايت" مع عدد من النجمات، ابتعدت عن مظهر المكياج الهادئ الذي عودتنا عليه، لتبدو بإطلالة جمالية صاخبة مع المكياج الدخاني وتسريحة الشعر الويفي بالخصل الرفيعة بمظهر جديد وعصري.

مكياج نانسي عجرم أضفى على طلتها التجدد مع بداية العام الجديد، وارتكز على الظلال الدخانية البرونزية المدموجة مع اللون البني، وتحديد العين عند الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي بالكحل الأسود، بينما مررت الكحل النيود داخل الجفن، وحرصت على تعزيز مظهر الرموش السوداء، وختمت لوكها بأحمر الشفاه البرونزي.

هذا المكياج يمكن للمرأة الاستلهام منه في المناسبات الليلية وفي سهرات شتاء 2023 ومن الرائع بأنه يناسب مختلف الوان البشرة من الداكنة الى الفاتحة.

مع هذا اللوك اختارت نانسي عجرم مظهر الشعر الكيرلي بالخصل الرفيعة والمتباعدة وظهرت بإطلالة عصرية فائضة بالجاذبية.

سيرين عبد النور

صيحات جمالية لافتة واكبتها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في حفلها الغنائي الذي احيته في دبي، فإتجهت الى تطبيق مكياج العيون البرونزي المرصع بحبات الكريستال تحت الحاجب، كذلك استخدمت حبات الكريستال اللامعة في تسريحة شعرها الملموم بستايل الكعكة.

مكياج سيرين عبد النور ارتكز على الظلال البرونزية اللامعة مع الرموش الطويلة، واحمر الشفاه القوي، بينما جاءت تسريحة شعرها ملمومة الى الخلف باسلوب الكعكة، وغطت خصل شعرها من الأمام بحبات الكريستال اللامعة، حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا اللوك الفخم مع فساتين السهرة في موسم شتاء 2023.

نجوى كرم

مع كل ظهور لها، تبهرنا الفنانة نجوى كرم بجمالها المشرق وتبدو كأنها تصغر في السن مع بشرتها المشدودة ووجهها المنحوت، وهذا ما ظهرت به في حفلها "تريو نايت" في الرياض. واعتمدت نجوى كرم المكياج الدخاني المفضل لها والذي يرتكز على دمج اكثر من لون ظلال فوق الجفون العلوية، مع تحديد شكل العين بالكحل الأسود والرموش المستعارة.

نجوى كرم اعتمدت تسريحة شعرها المفضلة بالخصل الويفي مع حفاظها على لون شعرها البني الداكن.

مايا دياب

ابتدت الفنانة مايا دياب عن عنصر المفاجأة في اطلالتها الجمالية خلال احيائها حفلة رأس السنة 2023، وحافظت على لون شعرها البلاتيني مع المكياج المفضل لها البرونزي.

وبالتالي، ارتكزت اطلالة مايا دياب على مظهر الشعر الطويل البلاتيني بالخصل الويفي مع الفرق الوسطي عند مقدمة الرأس، واعتمدت المكياج البرونزي القوي مع الغليتر اللامع، وبدت بغاية التألق خاصة بعد خضوعها لإجراءات تجميلية جديدة في وجهها.

نوال الزغبي

إطلالة راقية كعادتها امتعتنا بها الفنانة نوال الزغبي مع بداية العام الجديد في حفلها المشترك "تريو نايت" في الرياض. واختارت نوال الزغبي تسريحة شعر جمعت فيها ما بين الأناقة والكلاسيكية، فاعتمدت تسريحة الجديلة العريضة من الخلف مع الغرة العالية من الأمام، وهي تسريحة كشفت عن جاذبية ملامحها.

وبالنسبة الى المكياج، اتجهت نوال الزغبي الى ستايلها المفضل من المكياج الترابي الذي يرتكز على ظلال العيون الترابية مع تحديد شكل العين بالكحل الأسود واستخدام البرونزر، واحمر الشفاه الحيادي.

اصالة نصري

الفنانة اصالة نصري بدت اكثر شبابا في اطلالتها في حفل "تريو نايت" في الرياض بعد خضوعها لتعديلات تجميلية في وجهها.

واختارت المكياج الدخاني البرونزي اللامع مع رسمة العيون المسحوبة بالآيلانير الأسود، وتسريحة الشعر الريترو الكلاسيكية بالتموجات العريضة.

يارا

الفنانة يارا اتجهت كذلك الى المكياج الدخاني البرونزي في سهرة رأس السنة 2023، وهو مكياج ناسب ملامحها الناعمة، ونسقت معه تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة العالية.  

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology