رد نادين نسيب على الفيديو المسرب لها ولخطيبها على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار / 2022-11-29
رد نادين نسيب على الفيديو المسرب لها ولخطيبها على مواقع التواصل الاجتماعي

نادين نسيب نجيم كشفت بشكل حاسم خطوبتها وذلك عن طريق فيديو قامت بنشره عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيه وهي ترقص مع خطيبها، في أول تعليق لها على هذا الأمر، كما أن النجمة اللبنانية انتقدت محاولة البعض اقتحام خصوصيتها من خلال تصويرها وخطيبها بدون إذن منها، ومحاولة نشر البعض هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا.

فكتبت نادين نسيب نجيم تعليقا على الفيديو الذي قامت بنشره قالت فيه: "يلي عم يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي انا حرة بحياتي وما حدا خصه من هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة اخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

وأضافت الفنانة: “يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس”. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس !”.


وتابعت: “صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة”.

واستطردت الفنانة اللبنانية مهاجمةً ناشري المقطع: “وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.


Link Copied

© 2022 mradioiraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology