لماذا علينا استخدام واقي الشمس للشفاه

ازياء وجمال / 2023-06-04
لماذا علينا استخدام واقي الشمس للشفاه

نعلم جميعاً مدى أهمية واقي الشمس لبشرتنا. نحن نستخدم واقي الشمس على وجوهنا وجسمنا في معظم الحالات. وننسى تماماً شفاهنا. من المهم جداً وضع واقي الشمس على شفاهنا. يأتي هذا على شكل مرطب شفاه يحتوي على عامل حماية من الشمس. دعينا نتعرف على سبب أهمية ذلك.


يساعد في الوقاية من سرطان الجلد

كلنا نعرف عن سرطان الجلد. الشفاه حساسة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بسرطان الجلد. يمكن أن يساعد استخدام مرطب الشفاه الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس في الوقاية من سرطان الجلد.


يساعد على الحماية من حروق الشمس

بشرة شفاهنا رقيقة وحساسة للغاية. هذا يعني أنها تتعرض للمزيد من حروق الشمس من الأشعة فوق البنفسجية للشمس. استخدام مرطب الشفاه مع عامل الحماية من الشمس (SPF) فيه أمر لا بد منه إذا كنت ترغبين في تجنب ذلك.


يحافظ على شفتيك رطبة

الرطوبة والحرارة من الهواء تجعل الجلد قاسياً وجافاً سيساعد استخدام مرطب شفاه مع عامل حماية من الشمس (SPF) في الحفاظ على شفتيك رطبة ومشرقة.


لماذا يجب علينا استخدام الشفاه SPF ؟

ساعد استخدام واقٍ من الشمس على شفتيك في علاج احمرار الشفاه وتشققها ومشاكل أخرى كميزة إضافية. يساعد البشرة على الاحتفاظ برطوبتها بحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

عامل الحماية من الشمس (SPF) ضروري مع منتجات الشفاه الأخرى.

يعتقد الكثير منكم أن استخدام ملمع الشفاه كافٍ لحماية نفسك من الأشعة فوق البنفسجية. ذلك خطأ. قد تبدو جميلة ولكن هذا كل ما في الأمر. استخدمي مرطب شفاه مع عامل حماية من الشمس قبل وضع ملمع الشفاه.

استخدمي مرطب شفاه مع عامل حماية من الشمس (SPF) من اليوم.

Link Copied

© 2022 mradioiraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology