إيمان العاصي ببرنامج رامز نيفر إيند: "أنا بكرهك"

اخبار / 2023-03-30
إيمان العاصي ببرنامج رامز نيفر إيند: "أنا بكرهك"

حلت الفنانة إيمان العاصي ضيفة الحلقة السابعة من برنامج رامز نيفر إند، والذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وقال رامز جلال عن إيمان العاصي ببداية الحلقة: "ماشية في حياتها من غير هدف والأدوار اللي المفروض تعملها بتعتذر عنها، معانا الفرسة الحائرة إيمان العاصي، دي سنجل مازر ولو حصلها حاجة بنتها هتبقى وحدانية بفكر أعتذر عن الحلقة دي".

وجاءت الحلقة بأن يكون مقلب إيمان العاصي عبارة عن افتتاحها لمطعم في البوليفارد لشيف تركي الجنسية، وتركب حصانًا كي يصل بها إلى المطعم، ومن ثم تجلس في المطعم وتتذوق أكلاته ومشروباته، حتى تتفاجئ بهجوم أحد الحيوانات الضخمة للمطعم وكسره للزجاج.

كما جاء من ضمن الفقرات طلب المذيعة كارلا حداد من الفنانة إيمان العاصي بأن تقوم بالتنشين "التصويب" على لعبة والتي جاءت خلال المقلب بالحلقة، لتسألها الفنانة إيمان العاصي: "أنشن على مين"، ليجيبها رامز جلال من داخل الكواليس: "اتعلمي من ياسمين صبري".

إيمان العاصي تصاب في رقبتها أثناء المقلب

وكانت أصيبت إيمان العاصي في رقبتها خلال المقلب عندما انقلبت الغرفة رأسًا على عقب، والتي كانت دخلتها لتحتمي من الحيوان الكبير الذي هاجم المطعم وكسر زجاجه فجأة، وحاولت إيمان أن تتعامل مع انقلاب الغرفة إلا أنها فشلت كل محاولاتها، ومن ثم تمسكت بالشيف التركي والذي كان يتخفى بشخصيته رامز جلال من أجل إنقاذها، وعقب خروجها من الغرفة اكتشفت حقيقة المقلب، لتقوم بضرب رامز جلال، وقالت له: "أنت بتستعبط؟ أنا بكرهك".

Link Copied

© 2022 mradioiraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology