في ختام "سعودي آيدول".. همس فكري تتوج بلقب "محبوب السعودية"

اخبار / 2023-03-16
في ختام "سعودي آيدول".. همس فكري تتوج بلقب "محبوب السعودية"

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج " سعودي آيدول" أجواء مميزة غلب عليها الطابع الحماسي من قبل المتسابقين الثلاثة عبد العزيز مانع، وهمس فكري، وماجد العويد، الذين وصلوا لنهائي سعودي آيدول بموسمه الأول.

وفي النهاية اسدل الستار على حلقات برنامج " سعودي آيدول" ، بتتويج المتسابقة همس فكري بلقب محبوب السعودية.

همس فكري تنبأت بفوزها بلقب "محبوب السعودية"

عقب غنائها في الحلقة الأخيرة أمام لجنة التحكيم المكونة من الفنان أصيل أبو بكر، والفنان ماجد المهندس، والفنانة أحلام، والفنانة أصالة نصري، تنبأت همس فكري بفوزها باللقب، وأخبرت عن هذا الأمر مقدمة البرنامج سارة مراد ، والتي طلبت من همس أن تخبر الجمهور ولجنة التحكيم بهذه الأمنية، ولكن همس رفضت ذلك، إلا أن الفضول جعل الفنانة أحلام تصعد إليها على المسرح للتعرف منها على أمنيتها وبالفعل أخبرتها ، ولم تمر سوى ثواني وتكشف أحلام للجميع عن ما تنبأت به همس ... قائلة " إللي قالته شيء حلو ، تقول انها إن شاء الله ستكون سعودي آيدول.. وأنا أحب هذه الطاقة ".

حالة من الارتياح

وكان الارتياح والفرحة، هو الشعور المسيطر على همس فكري، بعد تقديم أغانيها أمام لجنة التحكيم، حيث تحدثت لكاميرا البرنامج والتي دائماً ما تجري لقاءات مع المتسابقين بعد كل مرحلة ، قائلة " أنا الحمد لله اليوم غنيت غناء مختلف كان في هدوء وثبات وقرار، ومن أصعب الأغاني إن الإنسان يغني في قرار".

أول تعليق لهمس فكري بعد فوزها بلقب سعودي آيدول

أعربت همس فكري عن سعادتها البالغة، عقب إعلان النتيجة وفوزها بلقب محبوب السعودية في البرنامج.

ومن خلال تعليقها وجهت همس التحية لبلادها المملكة العربية السعودية ولرؤية 2030 ، وأيضا وجهت رسالة شكر خاصة للملك سلمان وولي العهد ، وأيضاً رسالة أخرى لرئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل شيخ، ولمجموعة قنوات mbc .

واختتمت حديثها قائلة " بنتي حبيبتي روحي اهديكي نجاحي وفوزي، أنا فخورة ببلادي".

Link Copied

© 2022 mradioiraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology