المذيعة المصرية ياسمين عز تدافع عن هيفاء وهبي بعد انتشار صورها بملامح مشوهة

اخبار / 2022-10-30
المذيعة المصرية ياسمين عز تدافع عن هيفاء وهبي بعد انتشار صورها بملامح مشوهة

تلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، دعما كبيرا من داخل الوسط الفني وخارجه، بعد تعرضها للتنمر على شكلها وملامحها، أثناء وجودها بالسعودية لإحياء حفلها بموسم الرياض.

حيث وجهت الإعلامية ياسمين برسالة دعم للفنانة هيفاء وهبي، من خلال برنامجها "كلام الناس", ضد واقعة التنمر التي تعرضت لها في الايام الاخيرة، حيث قالت ان صورها التي تداولها بعض المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي كانت الصورة بجودة ضعيفة إضاءة خافتة أثرت على وضعية الصور، حيث كانت ملامحها طبيعية بصور اخرى كانت بجودة أعلى.

وقالت ياسمين عز:” هيفاء وهبي كان عندها حفلة في موسم الرياض وكسرت الدنيا أعداء النجاح واللي بيغيروا منها بوظوا عليها فرحتها بالحقد والغيرة وجابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت وصور وعملوا عليها فوتوشوب وحاجات مش موجودة وينشروها ويكتبوا عليها الحق هيفاء بتخدعنا بشكلها ولكن هي الست أصلا ربنا خالقها جميلة“.

وطالبت ياسمين عز بعدم استغلال الموضوع وعدم خداع الجمهور حيث علقت:” ما تلعبش انت في الصور وتيجي تقول هي دي هيفاء، لأ هيفاء جميلة وعندها الاتنين جمال الشكل وجمال الروح وواثقة في نفسها جدا هي زي الطفلة البريئة وكانت بترد على أسئلة الصحفيين بكل أدب ليه ما تكلمناش عن حفلتها اللي كسرت الدنيا وهي نجمة ما فيهاش غلطة“.

وأضافت الإعلامية المصرية:” الغيرة والحقد هما اللي بيخلوا أصحابهم ياخدوا الجانب السيئ، وأي حد هيصور نفسه من تحت كلكوا هتطلعوا عفاريت وأي واحد فاهم تصوير هيعرف كده وده نفس اللي حصل مع هيفاء“.

وحرض الناقد إيلي حنا على نشر فديو من الحفل لهيفاء وهبي في موسم الرياض، ليثبت أن الإضاءة لعبت دوراً كبيراً في ظهور هيفاء وهبي بملامح ليست حقيقة، حيث قال على صفحته الرسمية على الإنستغرام:” أولا الإضاءة ظالمة هيفاء، أما ثانيا هيفاء مثل ما هي وهيديك الصور والفيديوهات ظالمة“.

وأضاف إيلي حنا:” قصدا نشرت فيديوهات مباشرة من الحفل عن التلفزيون كرمال تشوفوا انه بإضاءة طبيعية، بالنهاية طبيعي تتغير هيفا… كلنا منتغير… وكلنا منكبر و هيفا ما عمرها 18 سنة… وظروف الاضاءة و التصوير السيئة بتظلم يلي عمره 15 سنة حتى.. فـ بدنا نروق وما نعمل منها موضوع للهجوم على المخلوقة“.


Link Copied

© 2022 mradioiraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology