كايلي جينير في أسبوع الموضة مع أسد.. ومن هي النجمة الحمراء؟!

اخبار / 2023-01-24
كايلي جينير في أسبوع الموضة مع أسد.. ومن هي النجمة الحمراء؟!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير أثناء حضورها في أسبوع الموضة في باريس بسبب إطلالتها الغريبة والمثيرة للجدل.

فقد وصلت النجمة إلى عرض Schiaparelli وهي ترتدي فستانا طويلاً من المخمل باللون الأسود من دون أكمام، وعليه رأس أسد ضخم معلق من الجهة الأمامية للفستان، يبدو وكأنه بالفعل أسد حقيقي.

والفستان هو من توقيع Schiaparelli، وكذلك الحذاء التي اختارته النجمة من العلامة نفسها، وهو يشبه قدمي الأسد إلى حد بعيد، إذ أنه باللون الأسود مع أظافر باللون الذهبي.

وكان اللافت في عرض Schiaparelli أن الأزياء التي عرضت بأسرها كانت تتبع نفس الفكرة، إي إدخال الحيونات في الأزياء، حيث ظهرت ناعومي كامبل في العرض وهي ترتدي معطفاً من الفرو باللون الأسود وعلى كتفها ذئباً أيضاً يبدو حقيقياً بشكل كبير، كما أنها ارتدت الحذاء نفسه الذي ارتدته كايلي جينير.

وأثناء وصول النجمة كايلي جينير إلى عرض الأزياء، التقت وتحدثت مع إحدى السيدات التي ظهرت بإطلالة كاملة باللون الأحمر، فلم تكتفِ بـ"توب" وتنورة فقط باللون الأحمر، ولا حتى بالحذاء، بل أيضاً غطت جسدها كله ورأسها باللون الأحمر البرّاق مع الكريستال ولم يظهر منها سوى عينيها.

وقد أثارت شخصية السيدة " الحمراء" المجهولة بحسب ما أطلق عليها رواد الانترنت حيرة الجميع، ليتبين لاحقاً أنها مغنية الراب الأمريكية دوجا كات، واسمها الحقيقي أملالاتنا زانديل دلاميني والتي تبلغ من العمر 27 عاماً، والمعروفة دائماً بأزيائها الغريبة والملفتة.


Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology