النجمات يحولن تجاربهن العاطفية المؤلمة لصفقات تجارية مربحة.. أغنية شاكيرا تتحول لدعاية واستثمار وما قصة "ضفدع" سيلينا غوميز؟!

اخبار / 2023-01-16
النجمات يحولن تجاربهن العاطفية المؤلمة لصفقات تجارية مربحة.. أغنية شاكيرا تتحول لدعاية واستثمار وما قصة "ضفدع" سيلينا غوميز؟!

نجمات الطرب مثلهن مثل النساء الأخريات اللواتي قد يتعرضن لصدمات عاطفية، ويقررن بعدها اتخاذ رد فعل معين تجاه أحبائهن السابقين، وكل منهن تتخذ رد فعلها بطريقتها الخاصة، لكن بعضهن في النهاية يقررن الانتقام من وإخراج مشاعر الغضب بداخلهن، من خلال توجيه كلمات قاسية للطرف الآخر.

شاكيرا تهاجم زوجها السابق بيكيه في أغنيتها الجديدة

وقررت بعض النجمات توجيه تلك الكلمات القاسية لشركاء حياتهن السابقين؛ ولكن من خلال أغنيات يعتبرها البعض بمثابة هجاء صريح وإهانة للطرف الآخر، بعد انتهاء العلاقة، وكان من أحدث هؤلاء النجمة العالمية شاكيرا.

النجمة الكولومبية شاكيرا فاجأت الجمهور قبل أيام، بطرح أغنية جديدة تعاونت فيها مع الموسيقي الأرجنتيني Bizarrap، وطرحت الأغنية على يوتيوب من جلسة موسيقية أونلاين بعنوان "BZRP Music Sessions"، ألمحت فيها شاكيرا بشكل واضح إلى أزمة انفصالها عن جيرارد بيكيه.

وتطرقت شاكيرا خلال الأغنية إلى علاقتها السابقة ببيكيه، والسخرية منه من خلال الكلمات التي كتبتها بنفسها، حيث قالت إحدى مقاطعها: "لن أعود مجددا ولا تترجاني.. ليس خطئي أنهم ينتقدونك.. لقد تركتني ووسائل الإعلام على باب منزلي وديون للحكومة.. لن أعود لك حتى ولو بكيت وتوسلت إلي.. أنا كبيرة جدا بالنسبة لك.. هذا هو سبب كونك مع شخص مثلك تماما"، في إشارة منها إلى بيكيه وصديقته الجديدة.

وأضافت شاكيرا في كلمات أغنيتها: "اعتقدتَ أنك أذيتني برحيلك لكنك جعلتني أقوى.. النساء لا يبكين بعد الآن.. النساء تتقاضى المال!"، وهي الجملة التي اعتبرها الجمهور بمثابة تأكيد من شاكيرا على نجاحها في استغلال أزمتها العاطفية من أجل جني مزيد من الأموال عن طريق النجاح الساحق لأغنيتها الشهيرة وعدد المشاهدات التي حققتها حتى الآن، والتي بصدد تحقيقًا قريبًا.

كيف استغل بيكيه أزمته العاطفية مع شاكيرا وحولها إلى مكسب تجاري؟

ولم تتوقف شاكيرا خلال أغنيتها عن مهاجمة زوجها السابق، بل سخرت منها أيضًا عندما أكدت أنه تركها من أجل شخصية أخرى أقل مكانة منها، فشبهت نفسها بساعة رولكس الفاخرة وأيضًا سيارة فيراري، بينما شبهت صديقته الجديدة واعتبرتها مثل ساعة كاسيو وسيارة توينجو إحدى سيارات شركة Renault.

الجمهور اعتبر أن أغنية الانتقام التي أطلقتها شاكيرا مؤخرًا، تحولت من أغنية تحاول من خلالها التنفيس عن مشاعر الغضب، إلى أغنية تجارية استغلها جميع الأطراف من أجل الترويج لأنفسهم وتسليط الضوء على نجاحاتهم، فبمجرد انتشار كلمات الأغنية الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، رد بيكيه على سخرية شاكيرا منه وأكد عبر تطبيق تويتش أنه تعاقد مع علامة كاسيو لرعاية دوري الملوك، وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب، ويتم تنظيمها أيام الأحد وانطلقت في الأول من يناير الجاري، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور بمثابة مكسب تجاري لبيكيه من أزمته مع شاكيرا، واستثمار ناجح له.

شاكيرا ودعاية مجانية لشركات شهيرة

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أيضًا حرصت شركة Casio على الرد بشكل غير مباشر على أغنية شاكيرا الجديدة، ونشرت الشركة عبر تويتر عدة تغريدات ساخرة من كلمات أغنية المطربة الشهيرة، فكتبت: "تلقينا اليوم عددًا من الإشعارات للإشارة إلى CASIO في إحدى الأغاني.. ساعات CASIO ولوحات المفاتيح والآلات الحاسبة تدوم مدى الحياة"، في إشارة من الشركة إلى السخرية من علاقة شاكيرا وزوجها السابق التي لم تدم طويلًا.

وواصلت الشركة في الإطار نفسه، تسليط الضوء على إنجازاتها المتعددة خاصة في مجال التعليم وقدرة العلامة التجارية الشهيرة في صنع فارق كبير لدى الكثيرين، بينما شركة Renault قررت استغلال الأغنية أيضًا كدعاية مجانية لها، حيث نشرت صورة للسيارة التي تم ذكرها في الأغنية وأرفقوا الصورة بجزء من كلمات الأغنية.

نجمات انتقمن من أحبائهن السابقين بأغنيات هجومية

لم تكن شاكيرا هي المطربة الأولى التي حرصت على توثيق إخفاقاتها في حياتها العاطفية من خلال اغنية هجومية ضد حبيبها السابق، بل سبقتها عدد من النجمات اللواتي لم يكتفين باستعراض تجاربهن العاطفية فقط، بل أيضًا قررن مهاجمة الطرف الآخر والسخرية منه، وباتت تلك الأغنيات فيما بعد علامة فارقة في مسيرتهن الفنية ونجحن من خلالها في حصد النجاح الجماهيري والنقدي والتجاري كذلك.

ومن بين هؤلاء كانت النجمة سيلينا غوميز التي سبق وطرحت أغنية بعنوان "Boyfriend" عقب انفصالها عن حبيبها السابق جاستن بيبر، ومن خلال كلمات الأغنية، سخرت بشكل مباشر من علاقتها العاطفية الفاشلة، وأوضحت أنها من أجل الوصول لأمير أحلامها كان يجب أن تمر في طريقها ببعض الضفادع، في إشارة منها إلى الرجال الذين ارتبطت بهم من قبل ومن بينهم جاستن بيبر، كما أنها في أغنية "Rare" التي طرحتها مؤخرًا كذلك، عبرت كذلك عن شعورها بأنه يتم تجاهلها وعدم تقديرها من قبل شريكها، وهو ما اعتبره البعض أنها تقصد به جاستن بيبر، وكل من الأغنيتين حققتا نجاح كبير وكانتا بمثابة مرحلة فارقة في مسيرة سيلينا.

أما النجمة مايلي سايرس فبالرغم من انتهاء علاقتها بزوجها السابق ليام هيمسورث قبل سنوات، إلا أنها على ما يبدو مازالت متأثرة بانتهاء تلك العلاقة، لكنها قررت أن تعبر عن مدى قوتها وصلابتها بدلًا من الهجوم فقط، فطرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "Flowers" بالتزامن مع عيد ميلاد زوجها السابق، وقالت بعض كلمات الأغنية: "يمكنني شراء الزهور لنفسي، أن أكتب اسمي على رمال الشاطىء، بإمكاني أن أتحدث مع نفسي وأرقص مع نفسي، يمكنني أن أحبني أفضل مما تستطيع أنت"، وأكدت العديد من التقارير أنها تقصد ليام بهذه الأغنية التي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور بمجرد طرحها.

أما النجمة تايلور سويفت فقد ألمحت في أغنيتها "Out of the Woods" إلى علاقتها السابقة بالنجم هاري ستايلز وشبهت العلاقة بأنها حادث سيارة تعرضت له لتنتهي العلاقة سريعًا، ووقتها نالت الأغنية استحسان النقاد وتصدرت قائمة الأفضل بمجلة بيلبورد.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology