تتويج الأميركية آر بوني غابرييل بلقب "ملكة جمال الكون" ..إليكم تفاصيل إطلالتها الجمالية

اخبار / 2023-01-16
تتويج الأميركية آر بوني غابرييل بلقب "ملكة جمال الكون" ..إليكم تفاصيل إطلالتها الجمالية

فازت الأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel بلقب ملكة جمال الكون للعام 2022 في النسخة الـ71 من هذا الحدث الجمالي العالمي، بينما انتخبت الفنزويلية اماندا دودامل Amanda Dudamel وصيفة أولى لملكة جمال الكون، و أندريانا مارتيناز Andreína Martínez من جمهورية الدومينيكان وصيفة ثانية، واقيم الحفل في نيو أورلينز- لويزيانا في الولايات المتحدة الأميركيّة، فنرصد لكم تفاصيل هذا الحدث الجمالي العالمي واطلالة الملكة الفائزة الأميركية آر بوني غابرييل.

تفاصيل حفل انتخاب ملكة جمال الكون للعام 2022

توجهت الأنظار في الساعات الماضية نحو نيو أورلينز- لويزيانا في الولايات المتحدة الأميركيّة، حيث اقيم حفل ملكة جمال الكون للعام 2022، والذي تنافس فيه 86 شابة من حول العالم، 25 من أوروبا، 28 من إفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ، من بينهن شابتان عربيتان وهما ملكة جمال البحرين إيفلين عبدالله، وملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، و31 متسابقة من الأمريكتين، وتم اختيار 16 منهن، ثم وصلت خمس منهن إلى المرحلة ما قبل النهائية، وبلغت ثلاثة فقط اللحظات الحاسمة، لتخطف اللقب الجمالي العالمي الأمريكية أربوني غابرييل لتكون خليفة الهندية هارناز ساندو التي سلمتها التاج.

والأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel ، هي من أصول فلبينية، لفتت الأنظار بجمالها الناعم والجذاب، وبأجوبتها المميزة حيث دعت إلى عدم ربط حلم كل امرأة بعمرها، قائلة أنها حازت على فرصتها وهي في عمر الـ28 لتحقيق حلمها من خلال المشاركة في المسابقة العالمية، لا سيما أن العمر الأقصى للمشاركة هو 28 عاماً.

ملكة جمال الكون الجديدة، آر بوني غابرييل، كانت قد حازت سابقا على لقب ملكة جمال ولاية تكساس، تخرجت من جامعة شمال تكساس، وتخصصت بتصميم الأزياء، وهي ناشطة حاليا كمصممة أزياء صديقة للبيئة وكعارضة، تهوى الرسم والتسوق في أوقات الفراغ وممارسة تمارين اليوغا.

ولفتت آر بوني غابرييل الانظار على المسرح في عرض أزياء المسابقة حيث ارتدت الأسبوع الماضي من الحفل التمهيدي، زي رواد الفضاء، احتفالاً بذكرى أول هبوط لوكالة "ناسا" على سطح القمر، وقالت: "الغرض من هذا الزي هو إلهام النساء ليحلمن بشكل كبير، ويحققن شيئًا من هذا للعالم" وفق قولها.

تفاصيل الإطلالة الجمالية لملكة جمال الكون 2022

الأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel اعتمدت اطلالة جمالية بغاية الجاذبية اثناء وصولها للمرحلة الأخيرة من مسابقة ملكة جمال الكون 2022، واختارت المكياج القوي والبارز مع تسريحة شعر ضخمة.

اعتمد مكياجها على الألوان الترابية، فإختارت ظلال العيون المدموجة بطريقة مشرقة من خلال استخدام اكثر من ظل بينها الظل القرميدي الفاتح، والبني، ثم الظل الذهبي اللامع والذي طبقته ايضا أسفل الرموش بينما استخدمت الكحل الأسود على طرف الجفن الداخلي وتركت وسط الجفن محددا بلون كحل بيج لتوسيع العين.

وبرز ايضا رسمة الآيلانير العريض الذي طبقته على الجفن العلوي بشكل مجنح، بدءا من الزواية الداخلية وصولا الى خارج نهاية العين حيث جاء مسحوبا وبسماكة تصاعدية نحو الخارج، واكملت مكياج العين بالرموش الطويلة المكثفة بالماسكارا، فبدت نظرات عينيها ساحرة مع هذا المكياج الذي ناسب لون عينيها العسليتين وبشرتها الحنطية.

كذلك كان بارزا في مكياجها احمر الشفاه القوي الذي اختارته بدرجة قرميدية مطفئة "مات" مع بلاشر بنفس اللون لكن بدرجة خفيفة، وحددت حواجبها برسمة طبيعية ناعمة، لتبدو الملكة بجمال مميز أثناء تتويجها باللقت.

وبالنسبة الى شعرها، اتجهت الى تسريحة ملوكية ضخمة من خلال اختيارها للشعر المرفوع على طريقة الكعكة العريضة الضخمة، مع مقدمة الشعر المسحوب للخلف بدون أي غرة، ما كشف عن ملامحها بوضوح وجاذبية، ليزيدها التاج جمالاً واناقة وهو من تصميم دار معوض.

وتميز التاج الذي صممته الدار اللبنانية "معوّض للمجوهرات" باحتوائه على الياقوت الأزرق والألماس الابيض وجاء تصميمه بطريقة فنية ملوكية تناسب الحدث الجمالي العالمي.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology