ما القصة وراء إطلالات Beyonce المميّزة في دبي.. تصاميم إستعراضية ساحرة أبرزها من توقيع عربي

اخبار / 2023-01-24
ما القصة وراء إطلالات Beyonce المميّزة في دبي.. تصاميم إستعراضية ساحرة أبرزها من توقيع عربي

في إفتتاح مبهر لمنتجع أتلانتيس في دبي، أحيت النجمة العالمية Beyonce، حفلًا إستعراضيًا ضخمًا، حيث قدمت عرضًا إستثنائيًا وحصريًا مميّزًا، بحضور أكثر من ألف ضيف، من النجوم والمشاهير والشخصيات المهمة، وذلك أمام الواجهة المذهلة للمنتجع. حفل الإفتتاح أبهر العالم من متابعين وصحف راقبت هذا العرض الإستثنائي المذهل بكل ما للكلمة من معنى. Beyonce النجمة الإستعراضية العالمية، قدمت أداء مبهرًا لمدة ساعة، وهو أول عرض مباشر لها منذ عام 2018، مفتتحة الحفل بأغنية At Last، الكلاسيكية للمغنية المميّزة إيتا جيمس، لتكمل من بعدها مجموعة من أشهر أغانيها المميّزة.

تألقت Beyonce في حفلها الإستعراضي الضخم، بإطلالات ثلاث، خطفت بهذا الأنظار بجدارة معتمدة ألوانًا قوية مبهرة. إختارت وهي المعروفة بدقة إنتقائها لملابسها، تصاميم عربية الأولى من تصميم المصمم العماني Mousa Al Awfi، من Atelier zuhra، أما التصميم الثاني فمن توقيع المصمم الّلبناني العالمي نيكولا جبران، والإختيار الثالث وقع على المصمم الأوكراني Ivan Frolov.

Beyonce تبدأ الحفل بإطلالة مشرقة بالأصفر

إطلالة لافتة من توقيع المصمم العماني Mousa Al Awfi من Atelier Zuhra. إطلالة لافتة إختارت beyonce فيها أن تطل بلون مشرق لافت، وبتصميم عربي كونها في منطقة عربية برسالة حب وتقدير منها للطاقات العربية المبهرة والمميّزة. إطلالة إستعراضية بفستان إستعراضي، إستغرق ما يقارب الشهرين من العمل الدقيق، ليناسب تطلعات النجمة Beyonce، التي كانت تود أن توصل رسالة من إختيارها لهذا اللّون من تصميم عربي، وكأنها الشمس المشرقة والواعدة لمستقبل مزدهر وواعد في المنطقة العربية.

إطلالة ثانية مبهرة بالأحمر

إطلالة Beyonce الثانية، من توقيع المصمم اللّبناني العالمي نيكولا جبران. هذا التعاون ليس جديداً، فنيكولا جبران كان قد صمم إطلالات بارزة من قبل لمشاهير عالميين أبرزهنَّ Beyonce و JLo. التعاون الأول كان بينهما في MTV Music Awards in 2014 والتعاون الثاني the Grammys 2018. نيكولا جبران في هذا التصميم الأحمر الرائع، إعتمد أكسسوارًا ذهبيًا بارزًا ليوصل حب المرأة العربية للمجوهرات الفاخرة وللزخرفة، لتكون قد جسدت Beyonce في زيها الأحمر عشق المرأة العربية والإماراتية خصوصاً، للألوان المونوكروم، والمجوهرات الفاخرة.

إطلالة Beyonce الأخيرة وردية ساحرة

أما الإختيار الأخير فكان من توقيع المصمم الأوكراني Ivan Frolov. إطلالة باللّون الوردي مميّزة، إختارتها Beyonce في إستعراضها الأخير حيث ارتفعت 16 قدماً في الهواء أمام المبنى المذهل للمنتجع ووسط عروض المياه والنيران التي أطلقتها نافورة سكاي بليزالفريدة من نوعها على مستوى العالم، لأداء أغنية درانك إن لوف واختتام عرضها المذهل في حفل الافتتاح. إختيارها لهذا التصميم لم يكن عبثياً، فهي ربما تود إيصال رسالة ود وسلام للعالم عن طريق مصمم أزياء أوكراني إستطاع أن يكمل عمله رغم الحرب دليل عن روح مقاومة ومثابرة لا تعرف الإستسلام.

إطلالة Red Carpet كانت من توقيع Dolce&Gabbana

إطلالة ذهبية لافتة للنجمة العالمية Beyonce على الـRed carpet، من توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana. إطلالة فخمة وراقية بتصميم لافت إستعراضي، مع كاب طويل ميتاليكي اللّون. 

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology