أفضل كريم أساس للبشرة الجافة في الشتاء وفقاً للاختصاصيين

ازياء وجمال / 2023-01-12
أفضل كريم أساس للبشرة الجافة في الشتاء وفقاً للاختصاصيين

إن وضع طبقات من كريم الأساس فوق بشرة جافة ومتشققة ومتقشرة يزيد إطلالة المرأة سوءاً، خصوصاً في الشتاء، ويسلط الضوء على العيون مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة. بالتالي ينبغي عليك إتقان اختيار كريم أساس يراعي متطلبات البشرة الجافة ويمنحها مظهراً مشرقاً وندياً وخالياً من العيوب في الوقت نفسه في أشهر الشتاء الباردة. لذلك، اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة الجافة في الشتاء وفقاً للاختصاصيين، يرطب البشرة ويخفي الشوائب في آن.

كريم الأساس Luminous Silk Perfect Glow Flawless Foundation من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

لقد حصل كريم الأساس هذا على أعلى درجات التقييم، نظراً إلى جودته العالية التي تكمن في تركيبته المثالية سهلة المزج، والتي توفر للبشرة تغطية لا مثيل لها، ولمسة نهائية حريرية. وهو خيار مثالي لصاحبات البشرة الجافة والناضجة، حيث يرطب البشرة ويخفي العيوب بشكل نهائي، مع الحفاظ على مظهر طبيعي للغاية.

كريم الأساس Beautiful Skin Medium Coverage Liquid Foundation من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

عند اختبار كريم الأساس، أثبت أنه يوفر للبشرة تغطية متوسطة من دون أن يجعلها مثقلة أو أكثر جفافاً. بحيث بدت أكثر ندية وإشراقاً وذات مظهر حريري متوهج بشكل طبيعي. نظراً إلى غناه بالغليسرين وحمض الهيالورونيك والماء وزيت الورد.

كريم الأساس Triclone Skin Tech Foundation من هوس لابس Haus Labs

نظراً إلى غناه بالغليسرين والسكوالين وحمض الهيالورونيك... يوفر كريم الأساس هذا للبشرة تغطية متوسطة ندية ومتوهجة تدوم طوال اليوم، كما يساعد في التخفيف من الاحمرار وتهدئة البشرة الجافة وإخفاء العيوب والشوائب بشكل طبيعي. كما أنه يتوافر بالعديد من الألوان ليتناغم مع جميع درجات البشرة.

كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear Care & Glow Foundation من لانكوم Lancôme

يشتمل كريم الأساس هذا من لانكوم على الغليسرين وحمض الهيالورونيك والمندليك أسيد، وهي مكونات تعمل على ترطيب البشرة الجافة من دون أن تثقلها، فتركيبته خفيفة جداً توفر تغطية رائعة للبشرة، وهو خيار مثالي لأوقات المساء بشكل خاص.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology