فوق الـ40 وإطلالاتهنّ بغاية الأناقة والعصرية... نجمات تثبتن أن التقدّم بالعمر لا يقف عائقًا أمامهنّ

ازياء وجمال / 2023-01-05
فوق الـ40 وإطلالاتهنّ بغاية الأناقة والعصرية... نجمات تثبتن أن التقدّم بالعمر لا يقف عائقًا أمامهنّ

 "العمر مجرّد رقم" عبارة شهيرة أطلقتها النجمة الإنجليزية جوان كولينز ذات مرة وهذه العبارة تنطبق بالتأكيد على نجمات هوليوود والعالم حيث الشعور بالشباب يرتبط بطاقة المرأة وحيويتها وبريقها مدى الحياة. وكما يقولون، الأربعينيات هي الثلاثينيات الجديدة! لكن يبدو أن هذه النجمات تشعرن بأنهنّ في العشرين من العمر رغم أن بعضهن تجاوز خمسين سنة أو حتى الستين! ولكن ما هو سرّ جمالهنّ وأناقتهنّ وشبابهنّ الدائم؟

جينيفر لوبيز

عندما نتحدّث عن المحافظة على الشباب رغم التقدم بالعمر، فأول من تبادر إلى أذهاننا هي طبعاً جينفر لوبيز. هذه النجمة ورغم بلوغها 53 عامًا لكنها لا تزال تظهر وكأنها في العشرينات. تتدرب كثيرًا وتهتم ببشرتها طبعًا وهذا أمر أساسي، كما أنها تحب الرقص كثيرًا، ولديها مدرب وصالة ألعاب رياضية في المنزل، مما يساعد في الحفاظ على الإيقاع والتحفيز. وتقول إنها لا تفوت أي تمرين!

إطلالاتها المواكبة دائماً لأحدث الصيحات تساعدها على الظهور بلوك شبابيّ دائم ففي إطلالاتها الكاجول تختار التصاميم المريحة والعملية مثل الـsweatpant كما تتألق في عطلاتها الصيفية بأجمل الفساتين الملوّنة. ومن الصيحات الأقرب إلى قلب جي لو تنسيق إطلالات مونوكروم، إختيار القطع الأوفر سايز، وعلى السجادة الحمراء تخطف الأنظار بتصاميم جريئة مصممة خصيصاً لها في معظم الأحيان.

تشارليز ثيرون

في الأربعينيات من عمرها، كانت الممثلة الأمريكية الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون تبدو أصغر من العديد من النساء في سنها. لكنها تجتهد كثيراً للحصول على هذا اللياقة البدنية: يوجا القوة، البيلاتس، والتنس هي بعض الرياضية التي باتت تشكّل جزءًا من حياتها اليومية. كما أنها تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا. وفي أحدث إطلالاتها، فقد رأيناها مؤخراً تعتمد الشورت القصير بنقشة المربعات نسّقت معه القميص الأسود، وفي لوك آخر تألقت بالقميص الأبيض مع البنطلون الدنيم.

ساره جيسيكا باركر

نجمة مسلسل "سيكس اند ذا سيتي" سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker الخمسينية تبرع في اعتماد أسلوب كاجوال فتبدو كأنها الثلاثينات. وهي مثل الكثير من النجمات تتألق في اختيار ما يناسب قوامها فتبدو أصغر سناً. وهي تبدو أكثر روعة من أي وقت مضى بفضل الأكل الصحي والجري والرقص والتدريب على رفع الأثقال.

جيليان أندرسون

الممثلة جيليان أندرسون البالغة من العمر خمسين عامًا أيضًا، رياضية بامتياز، تمارس اليوغا والمشي لمسافات طويلة، وفي بعض الأحيان تستدعي مدربًا إذا احتاجت إلى استعادة لياقتها للقيام بدور. أما إطلالاتها فهي تعتمد على البساطة والقصات التي تحدد قوامها، مثل اختيارها فستانين من علامة Chloe كلاهما تميّزا باللون الأسود وبقصة تحدد خصرها مع التفاصيل التي تضيف مزيداً من الرونق إلى اللوك.

كيت هدسون

بصفتها مؤسسة شركة ملابس اللياقة البدنية Fabletics، فليس من المستغرب أن تحافظ كيت هدسون Kate Hudson على شبابها الدائم. تعتبر جلسات اليوغا والبيلاتس جزءًا من الروتين اليومي للممثلة النشطة للغاية. الشبابية تنعكس أيضاً على إطلالات هدسون فتختار التصاميم المزيّنة بالكريستالات والقصات الجريئة.

شاكيرا

تحافظ المغنية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا على لياقتها البدنية لتتمكّن من التميّز في أدائها على المسرح. بالإضافة إلى تمارين الرقص، تقوم بتدريبات رفع الأثقال ست مرات في الأسبوع.

جنيفر أنيستون

تمر السنين ولكن لا شيء يتغيّر، وهي في الخمسين من عمرها الآن! تتدرب جنيفر أنيستون كل يوم تقريبًا لمدة 90 دقيقة تقريبًا، وهذا أمر واضح من خلال إطلالاتها على السجادة الحمراء فتختار تصاميم أنيقة تعانق قواها الرشيق.

غوينيث بالترو

جعلت غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow الإهتمام بقوامها وصحتها مهنة ثانية لها. تدافع عن فوائد الأكل الصحي، التمارين الرياضية المنتظمة، وهي تقوم ما تعظ به: إنها تمارس الرياضة كل صباح!

هايدي كلوم

هايدي كلوم عارضة أزياء ومقدمة برامج، لكنها تعلم أيضًا أنه يجب عليك تحريك جسمك للبقاء رائعة على الرغم من التقدم بالعمر. تستمتع بالجري وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وأيضًا ممارسة الترامبولين بالإضافة إلى الجلسات الرياضية في صالة الألعاب الرياضية. وكل هذا دون أن ننسى اتباع نظام غذائي صحي غني بالبروتين.

فيكتوريا بيكهام

من المؤكد أن زواجها من نجم كرة قدم سابق ساعدها في العثور على دفعة إضافية لتحسين لياقتها البدنية. تجري وتتدرب مع مدرب شخصي لمدة ساعتين تقريبًا كل يوم.

عارضات الأزياء اللواتي اشتهرن في التسعينيات

اللياقة والحفاظ على الجمال لا يقتصر فقط على نجمات الغناء والتمثيل بل على عارضات الأزياء أيضاً. كارلا بروني، كلوديا شيفر، نعومي كامبل، سيندي كروفورد، هيلينا كريستنسن، أسماء لمعت في الماضي على منصات عروض الأزياء وما زلن حتى اليوم، فقد رأينا مجموعة منهن على منصة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في ميلانو عام 2018. الجينات المذهلة والتدريبات المكثفة تحافظ على لياقتهن.

Link Copied

© 2022 MET Iraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology