موديلات فساتين سهرة كلوش تخفي الأرداف الكبيرة

ازياء وجمال / 2022-12-14
موديلات فساتين سهرة كلوش تخفي الأرداف الكبيرة

تعاني كثيرات من النساء من مشكلة عدم تناسق القوام ولاسيما مشكلة الأرداف الكبيرة مع الأكتاف الضيّقة، والتي تجعل مهمة اختيار فساتين السهرة مهمة صعبة. لكن هنالك دائماً حلولاً لهذا الأمر عن طريق اعتماد موديلات كلوش لتختاري منها ما يعجبكِ وتتألّقي في مختلف المناسبات.

إطلالة جذّابة

تعتبر الفساتين الكلوش من أجمل القصات التي يمكن أن تقتنيها السيدة، فمهما كان شكل جسمها ففي النهاية هذا الموديل سيظهرها بشكل لا مثيل له. لذلك لا مانع من أن تتّجهي إلى تنسيقه مع إكسسواراتكِ في سهرتكِ، أو في حفل الخطبة أو الزفاف، واستمتعي بإطلالة جذّابة لا يستطيع اثنان أن يختلفا عليها. ننصحكِ باختيار اللون الأنسب للون بشرتكِ من الفستان الكلوش، فإن كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة فاتجهي إلى تنسيق ألوان الباستيل أو ألوان البيج، وإن كنتِ من صاحبات البشرة الخمرية فابتعدي عن درجات اللون البني أو البيج و استبدلي به بعض درجات الألوان الزاهية. أهم ما يميّز الفستان الكلوش أنه بقصة الـA line فهو يحدّد الجزء العلوي ثم ينسدل بشكل منفوش يخفي عيوب الجسم منها الأرداف الكبيرة سواء كنتِ ممتلئة أم نحيفة.

لاحظنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022- 2023 ‪تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين السهرة الكلوش بقصّاتها الضيّقة من الأعلى، والتي تحدّد الخصر مع

التنانير الكلوش المثالية لإخفاء الأوراك الكبيرة والتي توحي بتناسق القوام.

تنوّعت ألوانها بين الأسود، الأحمر، الأزرق، الزهري، البنفسجي والدرجات المعدنية وغيرها، ومنها لاحظنا التصاميم الماكسي والميدي التي يصل طولها أسفل حدّ الركبة، وما يميّز هذه التصاميم أنها توحي بالكثير من الفخامة والأنوثة في آن واحد، كما أنها تجعل القوام يبدو متناسقاً وأكثر نحافة. ما رأيكِ بهذا الفستان من علامة أوفوريا Euphoria بلونه الأزرق الساحر لطلّة ملوكية لا مثيل لها على الإطلاق والتي تتّسم بالفخامة والإبهار. كما قدّمت معظم الماركات العالمية فساتين سهرة منفوشة تخفي الأرداف، وتميّزت بألوانها الجذابة والنابضة بالحيوية لتناسب حتى العروس العصرية وتتلاءم مع قوام كل سيدة.

أنيقة وسهلة الحركة

في حال كنتِ مدعوة إلى سهرة معيّنة وتملكين أردافاً كبيرة، فيجب أن تتجنّبي فساتين السهرة الضيّقة التي تظهرها، وتختاري تلك المنفوشة وبالتصاميم الواسعة لإخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم.

قدّمت ماركة إيهاب جريس Ihab Jiryis فستاناً منفوشاً باللون الزهري الناعم، وهو مثالي لإخفاء منطقة الأرداف وأي امتلاء في المنطقة السفلية من الجسم، تميّز بتطريزات برّاقة بالإضافة إلى الطبقات المتدرّجة الأطوال.

لا شكّ أن فساتين السهرة باتت من أهم قطع الملابس في خزانة كل سيدة، نظراً لأناقتها وسهولة الحركة بها إضافة إلى إمكانية تنسيقها مع إطلالات المناسبات المختلفة. ورغم ظهور تصاميم وموديلات عديدة للفساتين، إلا أن الفستان الكلوش هو أكثر الفساتين انتشاراً بين السيدات في الآونة الأخيرة؛ لأنه يتميّز بتصميم الـA Line يناسب جميع الأذواق، ويمكن أن يخفي الوزن الزائد بمجرد ارتدائه.

للحصول على إطلالة أنثوية أنيقة، اعتمدي فستان كلوش طويلاً جذّاباً مصّمماً بتوب ضيق باللون المفضل لديكِ، مع رقبة بتصميم دائري، وأكمام منفوخة، ذات كتفٍ عالٍ، وأساور ضيقة، فيما صُممت تنورته بتصميم الـA Line من البليسيه. وأكملي إطلالتكِ بانتعال حذاء رياضي صُمم بنعلٍ عريض وعالٍ باللون الأبيض. ولطلّة جذابة أخرى ننصحكِ أيضاً باللجوء إلى فستان كلوش طويل باللون الأسود الداكن من علامة زهير مراد Zuhair Murad، صُمم مع تطريزات ساحرة على الأكتاف والخصر.


Link Copied

© 2022 mradioiraq كل الحقوق محفوظة. صمم بواسطة
M Entertainment & Technology